الرئيسية / رياضة ورشاقة / تغييرات تشكيل النادي الأهلي في مواجهة بيراميدز
الأهلي
الأهلي

تغييرات تشكيل النادي الأهلي في مواجهة بيراميدز

الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي الضطر للقيام بتغييرات في التشكيل للفريق في المواجهة المنتظرة أمام نادي بيراميدز المقرر عقدها مساء اليوم على أرض ملعب بترو سبورت في مباراة مؤجلة من الأسبوع ال25 من الدوري المصري الممتاز.

وفي ظل الأزمات المحيطة بالمباراة، وأبرزها الغيابات التي تعرض لها المارد الأحمر بسبب الإصابات والإيقافات والاستبعاد الفني سيكون هناك تبديلات وتغييرات كبيرة في الفريق.

التغيرات المتوقعة في تشكيل الأهلي

ويحاول لاسارتي في تعويض غياب اللاعب سعد سمير بسبب غصابته بجزع في الرباطين الخارجي والداخلي في الركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، بجانب غصابة كريم نيدفيد بغضروف في الركبة، وإصابة رمضان صبحي في العضلة الذي تعرض لها في مران الفريق أول أمس الثلاثاء، هذا ومن قبل محمد هاني وصلاح محسن وأحمد الشيخ ووليد سليمان.

ومن المتوقع أن يدفع لاسارتي باللاعب ياسر إبراهيم في خط الدفاع مع أيمن أشرف لتعويض غياب سعد سمير، وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي لتعويض غياب محمد هاني.

ولتعويض غياب نيدفيد سيقرر لاسارتي بالدفع بلاعب من الثنائي حسام عاشور أو حمدي فتحي بجانب عمرو السولية، ومن المتوقع أن يكون حسين الشحات صانع الألعاب، وجونيور أجايي في الجناح الأايسر وجيرالدو دي كوستا في الجناح الأيمن ووليد أزارو في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *