الرئيسية / رياضة ورشاقة / الأهلي يُنهي تجهيزاته للقاء بيراميدز اليوم
الأهلي
الأهلي

الأهلي يُنهي تجهيزاته للقاء بيراميدز اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مباراة نارية مؤجلة من الجولة ال25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

حيث يستضيف الأهلي فريق بيراميدز على أرض ملعب بتروسبورت وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ومن المقرر أن تنقل المباراة من خلال قناة أون سبورت وقناة نايل سبورت.

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم شهدت تحضيرات واستعدادات مكثفة وسرية من جانب النادي الأهلي، حيث بدأ الفريق في التدريبان يوم الإثنين الماضي، وفي الثلاثاء استكمل الفريق التددريب على ملعب مختار التتش بنادي الجزييرة في سرية تامة بقرار من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي.

مباراة اليوم ستكون مهمة جداً للفريقين، حيث يخوض المارد الأحمر اللقاء وهو في صدارة الدوري برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أصحاب المركز الثاني والثالث وهما الزمالك وبيراميدز.

فيجتهد الأهلي في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لتأكيد صدارته للدوري، وخاصة أن الزمالك سيخوض مباراة قوية أمام الإسماعيلي مساء اليوم بنفس الجولة.

ويعاني المارد الأحمر من الغيابات الكثيرة التي تختلف أسبابها مابين الاستبعاد الفني والإيقاف والإصابة، مما تؤثر على التشكسل الذي سوف يشهد تغيرات كثيرة ومؤثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *