الرئيسية / رياضة ورشاقة / صدمة للنصر بسبب إصابة عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

صدمة للنصر بسبب إصابة عبد الرزاق حمد الله

استقبلت إدارة نادي النصر والمدرب البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للفريق صدمة كبيرة بإصابة نجم وهداف الفريق عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد أن شعر بألم في قدمة بعد أن احتك باللاعب فهد المولد في المباراة الماضية أمام الاتحاد.

حيث خضع عبدالرزاق حمد الله للكشف الطبي والفحوصات اللازمة التي أكدت إصابته في مفصل القدم، وبناء على ذلم لم يشترك حمد الله في تدريبات الفريق، وهذا الخبر تسبب في صدمة وإرباك كبير لروى فيتوريا.

نادي النصر أصبح يعاني حالياً من العديد من الأزمات أهمها إصابة عبد الرزاق حمد الله أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد الماضية واحتكاكه مع فهد المولد، وذلك يمنعه من المشاركة في مباراة الفتح المقبلة.

تجدد إصابة نور الدين امرابط

هذا بجانب تجدد إصابة اللاعب المغربي نور الدين امرابط الذي شعر بألم في العضلة مما يجعلى يحتاج لوقت أطول للشفاء الكامل، وعلى ذلك فأصبح هناك شرخ كبير في تشكيلة الفريق في المباراة الماضية.

يذكر أن المدير الفني روى فيتوريا يجتهد بشكل كبير مع الجهاز الطبي في تجهيز امرابط للمشاركة في المباراة المقبلة لأنه يتمكن من قيادة الفريق للفوز في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق للحصول على البطولات.

يذكر أن النصر سوف يواجه الفتح مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ال28 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، مع تأكيده على لاعبيه بضرورة نسيان الهزيمة السابقة ضد الاتحاد والتركيز على مباراة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *