الرئيسية / رياضة ورشاقة / رئيس النجم الساحلي.. “لا يهمنا اسم المنافس وأتينا إلى هنا للفوز بالكأس”
النجم الساحلي
النجم الساحلي

رئيس النجم الساحلي.. “لا يهمنا اسم المنافس وأتينا إلى هنا للفوز بالكأس”

استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات سوف تتوافد عليه الأقدام لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي والفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي في نهائي مسابقة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال.

وقد وصل كل من الفريقين إلى النهائي بعد رحلة طويلة ومشوقة في شهر أبريل، وعادت بالمتعة على عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، واليوم مع الموعد النهائي لمعرفة من البطل الذي يتوج يالكأس والبطولة واللقب.

قيمة الجائزة للفائز بالبطولة العربية

الجدير بالذكر أن معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم هو من اشرف على هذه البطولة التي غابت عن الملاعب العام الماضي، والجدير بالذكر أنها أصبحت البطولة الأكبر بالمسابقات العربية، حيث تكون القيمة المالية للفائز بها قدرها 6 ملايين والوصيف يحصل على 2.0 مليون.

وفي نهائي البطولة اليوم سيكون هناك هلال سعودي ونجم تونسي فمن منهم من يظهر على استاد هزاع بن زايد ويحصل على الجائزة المالية.

الجدير بالذكر أن كأس البطولة العربية ذهب للهلال مرتين الأولى في 1994 والثانية في 1995 وكانت على نظامها القديم، بينما حصل الترجي التونسي عل البطولة في 2016-2017، ويسعى كل من الفريقين لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في هذه البطولة.

الجدير بالذكر أن الهلال يخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الصدارة عن غريمه التقليدي النصر وذلك في مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين، ويسعى اليوم للحصول على أول بطولة في هذا الموسم.

وفي المقابل يخوض النجم الساحلي مباراة اليوم بمعنوبات مرتفعة ايضاً بعد ان صعد للنهائي وفاز على الوداد البيضاوي وغيره، وصرح رئيس النجم الساحلي وقال: “نحن أتينا إلى هنا تركيزنا بالكامل على مواجهتنا والإخوة المشرفين على البطولة العربية مشكورين على المجهود ولكننا في النجم الساحلي لا يهمنا اسم المنافس أكثر من تركيزنا على المباراة نفسها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *