الرئيسية / رياضة ورشاقة / التغييرات المرتقبة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز غداً
الأهلي
الأهلي

التغييرات المرتقبة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز غداً

يقوم النادي الأهلي باستعدادات قوية لمواجهة بيراميدز غداً ضمن منافسات ومباريات الدوري المصري الممتاز، في مباراة مؤجلة من الجولة ال25 من البطولة، وسوف يحتضن المباراة ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز في هذا اللقاء واقتناص الثلاث نقاط حتى يبعد الفارق لأربعة نقاط بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثاني وبيراميدز صاحب المركز الثالث.

يذكر أن لاعبي الأهلي حصلوا على راحة يوم الأحد الماضي بعد مباراة صن داونز، وذلك بقرار من المدير الفني مارتن لاسارتي، وفي يوم الإثنين بدأ الفريق التدريبات وأمس استأنف التدريبات دداخل نادي الجزيرة على أرض ملعب مختار التتش وذلك في سرية تامة بأمر من مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ.

ومن المتوقع أن يقوم لاسارتي بعما تغيرات في التشكيل السابق للأهلي، وذلك بهدف تعويض غياب سعد سمير وكريم نيدفيد، ولم يقرر لاسارتي حتى الآن باللاعب الذي يدفع به لتعويض غياب سعد سمير، ويفاضل بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، والمؤشرات تؤكد أنه سيدفع بياسر لتطور مستواه.

أما خط الوسط فيفضل لاسارتي الدفع باللاعب حمدي فتحي بجانب عمرو السولية لتعويض غياب كريم نيدفيد زلتميز اللاعب في التمريرات الطويلة والالتحامات مع المنافس والضغط عليه.

صالح جمعة يتفوق على ناصر ماهر في توزيع الكرة والتمريرات

وفي مركز صناعة اللعب بخط الوسط سيدفع باللاعب صالح جمعة لتفوقه في توزيع الكرة لزملائة والتمريرات الرائعة، وتفوق جمعة على ناصر ماهر في هذه المنطقة، وهذا ما تحتاجه مباراة بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *