الرئيسية / رياضة ورشاقة / الأهلي يحتج رسمياً على قرار الجهات الأمنية بإقامة المباراة أمام بيراميدز بدون جماهير
الأهلي
الأهلي

الأهلي يحتج رسمياً على قرار الجهات الأمنية بإقامة المباراة أمام بيراميدز بدون جماهير

العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي كشف عن تحفظة ورفض إدارة النادي بإقامة المباراة أمام بيراميدز بدون جماهير، وذلك عقب إعلان الجهات الأامنية لهذا الخبر.

كما أمد مرجان ان هذا القرار إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، وأكدت إدارة القلعة الحمراء أنها تفاجئت بهذا القرار.

الجدير بالذكر أن لقاء الأهلي وبيراميدز منتظر ومرتقب بشكل كبير لأنه سيحدد موقف الأهلي من صدارة الدوري، حيث يحتل المارد الأحمر الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني وبيراميدز صاحب المركز الثالث، مع العلم أن الزمالك سوف يواجه الإسماعيلي غداً، فالأعلي يحتاج للفوز بالمباراة لضمان صدارته للبطولة.

الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية وافقت على عودة الجماهير الجماهير للمدرجات بالملاعب عدا المكس والكلية الحربية والدفاع الجوي، ويذكر أن إدارة فريق بيراميدز قررت اللعب على أرض ملعب الدفاع الجوي وكانت بدون جماهير وتمسكت بحقها في ذلك.

ويذكر أن مباراة غداً للأهلي ومن المقرر أن تعقد على أرض ملعب بتروسبورت ومن حق النادي أن يتمسك بحقه في حضور جماهيره، مع العلم أن الزمالك واجه بيراميدز من قبل على نفس الأرض وكان بحضور جماهيره.

وعلى ذلك فقد تقدم العميد محمد مرجان باحتجاج رسمي للجهات الأمنية للتمسك بحق القلعة الحمراء في حضور جمهورها الرائع والمثالي صاحب المثل والروح الرياضية الذي كان مثل ونموزج للجمهور المثالي في مباران صن داونز الماضية.

الخطيب يجري اتصالاته مع الجهات الأمنية لحل الأزمة

بجانب قيام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بالاتصالات مع الجهات الأمنية لإنهاء هذه الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *