الرئيسية / رياضة ورشاقة / ميدو ضمن المرشحين لتدريب الزمالك
ميدو
ميدو

ميدو ضمن المرشحين لتدريب الزمالك

في ظل وجود خلافات بين السويسري كريستيان جروس وإدارة نادي الزمالك، ومن المتوقع أنها أيام قليلة ويترك جروس الفريق وغالباً بالإقالة، فبدأت الإدارة بالتفكير في المدرب البديل، وكان أحمد حسام ميدو مدرب الوحدة السعودي سابقاً أول المرشحين لتولي هذه المسئولية.

الجدير بالذكر أن سبب الخلاف بين الإدارة وجروس في كيفية تدوير اللاعبين، فيرغب جروس على الثبات على التشكيلة الحالية للفريق بنجومة، بينما ترى الإدارة في إراحة اللاعبين وإشراك غيرهم حتى تكون الفرصة متاحة للجميع.

الجدير بالذكر أن ميدو عندما علم بالخبر رحب كثيراً، وأكد أن الفريق الحالي للزمالك من أفضل الفرق التي مرت على القلعة البيضاء، وما يميزه أنه يجمع بين الشباب والخبرات وهو ما يمكنه من تنفيذ الإستراتيجية الخاصة به للحصول على البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يُفضل خالد جلال أكثر من ميدو

هذا بجانب أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور يرى أن المدرب خالد جلال له الفضلية والأولوية لقيادة الزمالك في الفترة الحالية، وخاصة أنه كان مدرب الفريق من قبل وقادة للحصول على بطولة كأس مصر.

بجانب أنه عند وجود في النادي لم يصدر منه خلافات ولا مشاكل وهذا ما يجعله الاسم الاول في المرشحين، مع العلم أن رئيس النادي ظهر بعلاقة وطيدة وطيبة مع ميدو في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *