الرئيسية / رياضة ورشاقة / صدمة زملكاوية.. حمدي النقاز يغيب عن مباراة الإسماعيلي الخميس المقبل
حمدي النقاز
حمدي النقاز

صدمة زملكاوية.. حمدي النقاز يغيب عن مباراة الإسماعيلي الخميس المقبل

استقبل نادي الزمالك صدمة كبيرة بإيقاف الظهير الأيمن للفريق حمدي النقاز مباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء اثناء مباراة الزمالك أمام المصري الماضية.

وذلك بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كصورة لعقاب اللاعب على ما صدر منه في نهاية المباراة الماضية أمام المصري التي انتهت بفوز المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة مقابل هدف.

يذكر أن حمدي النقاز أبدى اعتراضه الشديد على التحكيم الذي قاده حكم الساحة محمد عادل في لقاء المصري الماضي، وقد حصل عل البطاقة الصفراء للمرة الثانية، وعلى ذلك فسوف يغيب عن لقاء الإسماعيلي المقبل ويضع جروس في أزمة في الجبهة اليمنى للفريق بعد غياب حازم إمام بسبب الإصابة.

في ظل غياب النقاز واحتمالية غياب حازم إمام بسبب الغصابة بدأ الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة كريستيان جروس في تجهيز المدافع محمد عبد السلام واللاعب الصاعد أحمد كماتشو للمشاركة في المباراة.

موقف الزمالك قبل لقاء الإسماعيلي

يخوض نادي الزمالك مباراة الإسماعيلي المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز وهو يحتل المركز الثاني برصيد 57 بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي اتلذي استعاد صدارته للبطولة بعد فوزة على نادي مصر المقاصة وارتف رصيدة إلى 58 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *