الرئيسية / رياضة ورشاقة / طائرة خاصة لبعثة النصر لمباراة اليوم أمام الاتحاد
النصر
النصر

طائرة خاصة لبعثة النصر لمباراة اليوم أمام الاتحاد

سعود آل سويلم رئيس نادي النصر وفر طائرة خاصة لنقل بعثة النادي لجدة لخوض اللقاء المرتقب والهام في مشوار النادي ببطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، وذلك لتوفير سبل الراحة للاعبين لعبور لقاء الاتحاد اليوم.

كما قرر سويلم أن تكون هناك مكافآت مالية للاعبين في حال الفوز على الاتحاد والتأهل لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، وحدد قيمة المكافآة وهي 60 ألف ريال.

الجدير بالذكر أن آل سويلم وعد لاعبي النصر في المباراة الماضية التي أقيمت في ملعب كربلاء بالعراق أمام فريق الزوراء العراقي في إطار الجولة الرابعة بالمجموعات بدوري أبطال آسيا، وتمكن لاعبي النصر من تحقيق الفوز وحصل كل لاعب على 20 ألف ريال كما حددها رئيس النادي.

وانتهت المباراة بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف وارتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة التي يتصدرها فريق ذوب أهن أصفهان الإيراني ب10 نقاط بالمركز الأول.

طائرة خاصة لنقل لاعبي النصر إلى جدة

وفي أمس غادرت بعثة النصر على متن طائرة خاصة جمعت اللاعبين بالجهاز الفني بقيادة البرتغالي روى فيتوريا والجهاز الطبي من مطار الملك خالد بن عبد العزيز في الرياض واتجهت إلى مدينة مكة، ومن المقرر أن تعقد المباراة مساء اليوم على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

وفي ظل ضغط المباريات وضيق الوقت قررت إدارة التصر أن تحافظ على اللاعبين والجهاز الفني ووفرت طائرة خاصة لنقلهم لجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *