الرئيسية / رياضة ورشاقة / #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب.. هاشتاج جماهير الهلال بعد الخروج من كأس الملك
خسارة الهلال
خسارة الهلال

#اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب.. هاشتاج جماهير الهلال بعد الخروج من كأس الملك

حالة من الغضب الشديد تسود جماهير الموج الأزرق بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الخسارة الفادحة أمام فريق التعاون التي انتهت بخماسية نظيفة دون رد.

وكان السبب في ذلك الإدارة السيئة برئاسة الأمير محمد بن فيصل والمدرب الكرواتي زوران ماميتش.

تعليقات جماهير الزعيم بعد مباراة التعاون

فقد عبر عشاق الهلال عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتم تدشين هاشتاج الذي أصبح الترند في ساعات قليلة وهو #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب والأخر #اقاله_محمد_بن_فيصل_مطلب.

حيث طالبت جماهير الزعيم بعودة الأمير الأسبق للهلال الأمير نواف بن سعد، وغقالة الأمير محمد بن فيصل والكرواتي زوران ماميتش وأعتبرت الجماهير أن رحيلهم هو البطولة الحقيقية للهلال هذا العام.

وقال خالد السبيعي على صورة نشرها لنواف بن سعد: “الإدارة فن وحكمة ليست إثارة وبهرجة اشهد بالله انك فقيده#اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب”.

ونشر أحد المشجعين صورة للأمير محمد بن فيصل وزوران وقال: “ضيعو هيبة الهلال وشمتو فينا الحثالة احرقتو دم الجمهور وأعصابهم وجعلتوهم مهزلة عبثتو بسمعة الهلال وجمهوره وتم تصغيره بكل إتقان تحت قيادة أسوء إدارة ومدرب وحيلهم اكبر بطولة وأكبر مكسب للهلال هذا الموسم  #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب.

وغرد جوزيه محمد وقال: “لا ينسى التاريخ الأمير نواف بن سعد عمل بصدق من أجل جمهور الهلال فأحبه الجمهور كذلك التاريخ لا يسامح @m_bin_faisal الذي قزم الهلال حتى اعداءه ريما لن يفعلوا ما فعله الزعيم من تقزيم! حسبنا الله ونعم الوكيل #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *