الرئيسية / رياضة ورشاقة / فضيحة هلالية.. سكري القصيم يقصي الهلال من كاس الملك بخماسية نظيفة
فوز التعاون
فوز التعاون

فضيحة هلالية.. سكري القصيم يقصي الهلال من كاس الملك بخماسية نظيفة

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قسى على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ويقصيه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بخماسية نظيفة، وهي نتيجة كارثية لم يتلقاها الهلال لة مر العشر سنوات الماضية ولا ينساها جماهير الزعيم أبداً.

وكانت هذه النتيجة بديهية وطبيعية بعد مغامرة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للهلال، حيث قرر أن يدفع بلاعبين بدلاء ولم يشاركون منذ فترة طويلة بجانب أنه لاعبهم في مراكز غير مراكزهم، وكان السبب الذي دفعه لذلك أن يريح اللاعبين الاساسين للمباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال آسيا ومسابقة كأس الامير محمد بن فيصل بدوري المحترفين.

أهداف المباراة

بدأت المباراة بكل قوةى وهجوم من لاعبي التعاون الذي نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة ال9 من خلال اللاعب ساندرو مانويل، واستغل اللاعب عبد الفتاح آدم من استغلال تشتت دفاع الهلال وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال22 وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الموج الأزرق ان يعود للمباراة ولكنه لم يتمكن من ذلك، واجتهد التعاون وشن هجومة الشرس، وفي الدقيقة ال56 سجل أميسي الهدف الثالث.

وبدأ زوران أن يقوم بتبديلاته ليعود للمباراة، بالفعل شكلت خطورة على مرمى التعاون ولكن حارس الأخير تألق فيها بشكل رائع وتصدى لها، وعاد لاعبي التعاون للهجوم واستغلال نقاط الضعف وسجل اللاعب تاومبا الهدف الرابع، وبعده بوقت قليل سجل اللاعب إبراهيم الزبيدي الهدف الخامس في الدقيقة ال85 لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة للتعاون، ومن المقرر أن يتواجه النصر والاتحاد مساء اليوم ليحدد من المنافس للتعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *