الرئيسية / رياضة ورشاقة / النفيعي يفصح عن سر كبير بشأن دجانيني وآل شيخ يرد
دجانيني تافاريس
دجانيني تافاريس

النفيعي يفصح عن سر كبير بشأن دجانيني وآل شيخ يرد

ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي السابق كشف لجماهير الراقي عن أمر يعتبر سر يفصح عنه للمرة الأولى، وذلك بخصوص صفقة انتقال اللاعب الأفريقي دجانيني تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخضر للأهلي بداية من الموسم الحالي.

حيث قال أن دجانيني تافاريس كان من المفترض أن ياعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري الذي يمتلكة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الاسبق للهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي عبد المحسن آل شيخ.

وكشف النفيعي عن ذلك من خلال تغريده معها صورة اللاعب كالأهلي، كتبها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: “معلومة لا يعرفها الكثير كان هذا الغزال الأسمر متوجة لبيراميدز وطلبته من أبو ناصر للأهلي ووافق، ومعلومة أخرى تراه ندم أنه وافق”.

رد آل شيخ على تغريده النفيعي

ورد آل شيخ على النفيعي من خلال تغريدة سريعة وقال: “يستاهل الأهلي وما لي فضل كله بدعم سيدي ولي العهد.. وبالعكس راح لبلدي”، وهذا الرد يؤكد عدم ندم آل شيخ على موافقته.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع اللاعب الأفريقي دجانيني تافاريس في مطلع الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكان قادم من الدوري المكسيكي الممتاز من نادي سانتوس لاغونا، وكانت الصفقة بقيمة 10.2 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد دجانيني تافاريس مع الأهلي في 2022، وشارك في 21 مباراة بكاس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين، وسجل خلالهم 19 هدف، منهم 16 هدف في الدوري وصنع 4 أهداف وسجل 3 أهداف في الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *