الرئيسية / رياضة ورشاقة / رسالة رئيس الاتحاد لجماهير العميد.. ومكافآت للاعبين
الاتحاد
الاتحاد

رسالة رئيس الاتحاد لجماهير العميد.. ومكافآت للاعبين

في ظل الاستعدادات التي يقوم بها المدير الفني لنادي الاتحاد خوسيه سييرا رفض أن يحصل اللاعبين على راحة عقب عودتهما من العاصمة الأوزوبكية طشقند عقب خوض المياراة أمام فريق لوكوموتيف الأوزوبكي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف وحيد لكل منهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة بطولة دوري آسيا.

وبمجرد العودة قاد سييرا اللاعبين الأساسيين اللذين شاركوا في البطولة الآسيوية للقيام بتماريت إستشفائية، بينما خضع اللاعبين الإحطياتين للتدريبات العادية.

وهناك مواجهة قوية ومرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباريات التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر عقدها على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة يوم السبت الأول.

مكافآت مالية لفريق الاتحاد حال الفوز على النصر

وقررت إدارة نادي الاتحاد بتوقيع مكافآت تصل ل100 ألف ريال لكل لاعب في حال تمكنهم من الفوز على لاعبي النصر والتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووجة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لجماهير العميد وقال: “نراكم في معقل الاتحاد يا جمهور العميد تعودنا دائماً وقفتكم خلف الفريق في السراء والضراء، السبت موعدنا بإذن الله مع تحقيق فوز غالي وثمين في قلوبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *