الرئيسية / رياضة ورشاقة / رامون دياز.. سنحصل على بطولة الدوري ونهديه للمستشار تركي آل شيخ
رامون دياز
رامون دياز

رامون دياز.. سنحصل على بطولة الدوري ونهديه للمستشار تركي آل شيخ

بعد المكسب والفوز الكبير الذي حققه فريق بيراميدز على نادي الزمالك في مباراة أمس، أعرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز عن سعاته بالنتيجة وبلاعبي الفريق.

وذلك من خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث قال: “مباراة اليوم كانت صعبة للغاية بين فريقين كبيرين واستطعنا السيطرة على المباراة من البداية وعلى الرغم من إضاعة ضربة الجزاء إلا أننا نجحنا في الفوز باللقاء”.

وتابع: “أشكر اللاعبين الذين لعبوا برجولة أمام الأهلي والزمالك، والفريق حايا يمر بأفضل حالاته الفنية وهناك بعض الأخطاء سنعمل على علاجها في الفترة القادمة”.

واستكمل قائلاً: “المهاجم السوري عمر خربين لاعب مهم في الفريق ويمتلك خبرات كبيرة ولكنه لم يوفق في تنفيذ ضربة الجزاء وهذا ذكاء من محمود جنش حارس مرمى الزمالك حيث لم يخدع من طريقة تنفيذها وعلى الرغم من إضاعة ضربة الجزاء إلا أن خربين قدم مباراة جيدة للغاية”.

واستطرد وقال: “فرصنا في الفوز ببطولة الدوري قائمة ونجن سنعمل على حصد نقاط جميع المباريات المتبقية من أجل اللقب”.

وعن غياب النجم التونسي فرجاني ساسي وتأثر الفريق الأبيض به قال: “الفريق الأبيض يمتلك لاعبين متميزين ولن يتأثر بغياب لاعب”.

دياز يؤكد الحالة الفنية الممتاز للاعبيه

وتابع: “اليوم فريق بيراميدز كان في حالة تركيز كبيرة ودخلنا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ونحن في المركز الأول ونسعى أن نستمر في الصدارة من أجل الفوز ببطولة الدوري وإهدائها إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *