الرئيسية / رياضة ورشاقة / تعرف على خطة واستعداد الأهلي لعبور مباراة المصري الخميس المقبل
الأهلي
الأهلي

تعرف على خطة واستعداد الأهلي لعبور مباراة المصري الخميس المقبل

الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء يواصل تدريباته واستعداداته للموقعة المنتظرة من عشاق وجماهير الأحمر، حيث يلتقي المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي في لقاء مؤجل منذ الجولة ال19 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يعقد اللقاء يوم الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن الأهلي لا بيديل له للفوز في لقاء المصر يالمقبل لأكثر من سبب، أولهم لمصالحة وإرضاء الجماهير التي وقف في ضهر النادي ولاعبيه في الفترة الماضية بالرغم من النتائج السبية التي حققها الفريق.

بجانب أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي الزمالك المتصدر للدوري بعد فوزه على مباراة الإسماعيلي في نفس اليوم الذي خسر فيه الأهلي أمام بيراميدز الوصيف للزمالك برصيد 60 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

  • تنقل المباراة من خلال قناة أون سبورت.
  • قناة نايل سبورت.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز بثنائية نظيفة دون رد أمام المصري في مباراة الدور الأول الماضية، التي عقدت على أرض ملعب استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية.

وفي هذه المباراة تكون فرصة للنادي الأهلي للعودة من جديد للإنتصارات وتصحيح الأوضاع داخل النادي، من أجل تصحيح صورة النادي أمام الجماهير وأمام نفسهم، ومن أجل إرضاء جماهير الأأهلي العظيمة العاشقة للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *