الرئيسية / رياضة ورشاقة / الإمارات تقدم الدعم المادي والمعنوي للهلال قبل مباراة نهائي البطولة العربية
ستاد هزاع بن زايد
ستاد هزاع بن زايد

الإمارات تقدم الدعم المادي والمعنوي للهلال قبل مباراة نهائي البطولة العربية

بادرت دولة الإمارات بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي قبل مباراة نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي.

عموري يهنئ لاعبي الهلال بالصعود لنهائي البطولة العربية

اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبد العزيز “عموري” نجم نادي الهلال ومنتخب الإمارات قدم تهنئته الخاصة لزملائة بالهلال وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة تويتر.

حيث كتب وقال: “ألف مبروك للجماهير الهلالية والجهازين الفني والإداري وإخواني اللاعبين على الوصول إلى نهائي بطولة الشيخ زايد رحمه الله وفالهم تحقيق البطولة”.

زحازت تغريدة عموري على الجماهير الهلالية التي عبرت عن تشوقها الكبير لرؤية عموري داخل المستطيل الأخضر، وذلك بعد أن تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في المباراة أمام الشباب بالجولة السادسة بمسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، وبعدها خضع عموري لإجراؤ عملية جراحية في برشلونة.

وكانت بداية الدعم الإماراتي لفريق الهلال بدأت من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للوصل الإماراتي وفيها قال: “نبارك لنادي الهلال السعودي تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال ونرحب بالأشقاء في نادي الهلال وجمتهيره في بلدهم الثانية الإمارات ونعلن عن توفير حافلات لنقل جماهير الهلال من أمام مقر النادي إلى إستاد هزاع بن زايد لمساندة فريقهم في المباراة النهائية”.

وقام الحساب الرسمي لنادي الهلال بإعادة نشر التغريدة وقال: طبادرة غير مستغربة من الفهود.. شكراً لكم وهذه عادات أبناء زايد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *