الرئيسية / رياضة ورشاقة / جوميز يواسي طفل هلالي باللغة العربية
بافيتمبي غوميز
بافيتمبي غوميز

جوميز يواسي طفل هلالي باللغة العربية

الفرنسي بافيتمبي غوميز المحترفي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قام بمواساة طفل هلالي يبكي بعد خسارة بطولة كاس الشيخ زايد للأندية الأبطال.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الأطفال الهلالين وهو يبكي بعدما تأكد من خسارة البطولة وضياع الكأس، عند مواجهة الهلال لفريق النجم الساحلي التونسي الذي فاز على الزعيم وحصل على لقب البطولة.

وقاك غوميز بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق باللغة العربية وقال: “أنا أعلم ما تشعر به وأشاركك حزنك ولكن للأسف لا نستطيع العودة للوراء وتغيير ماحدث، هذا هو الجانب القاسي في قانون المنافسات والرياضة، وأعدك أني أنا وأعضاء فريقي سنبذل كل ما لدينا حتى نهاية الموسم لرسم ابتسامة على وجهك ووجه من يؤمن بنا”.

وفي الفيديو كان أحد أعضاء العائلة يواسون الطفل الباكي وقال له: “تريد القوة؟! خذ شعار الهلال”، وأخذه الطفل وارتدى الشارة.

غوميز ينشر صورته برفقة العائلة الزرقاء

والجدير بالذكر أن غوميز قام بنشر صورة له برفقة اللاعب الإماراتي عمر عبد العزيز والدولي نواف العابد والإيطال سيباستيان جيوفينكو وعلق عليها وقال: “العائلة الزرقاء لسان حالهم صغار في الحجم كبار في الموهبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *