الرئيسية / رياضة ورشاقة / بعد هجوم رئيس الهلال عليه.. سامي الجابر يرد برسالة حب ومودة
سامي الجابر
سامي الجابر

بعد هجوم رئيس الهلال عليه.. سامي الجابر يرد برسالة حب ومودة

هاجم الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال سامي الجابر بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بالبطولة العربية وقال: “سامي الجابر الم يحضر لدعم الفريق طوال الموسم.. يحضر مع مدربه السابق بالمدرجات للاستعراض”.

ورد سامي الجابر بخصوصو هذا الشأن وقال: “ما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به أخي الأمير محمد بن فيصل واستغرابه من تواجدي ضمن الجماهير ومطالبتي بالتواجد بالمعسكر بدلاً من تواجدي من المدرج وله اقول اعتدنا يا صديقي أن من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف وأسمى درجات الانتماء لهذا الكيان”.

وتابع وقال: “اقدر يا سمو الأمير الضغط الذي تعانيه كما انني متيقن أنك لا تنشد إلا حفظ حقوق الهلال والدفاع عنه ومن يتابع عن قرب التعب والجهد المبذول يدرك أن هذا لا يقدم إلا من محبة وعشق هذا الكيان”.

رسالة حب من الجابر للأمير محمد بن فيصل

وفي رسالة مليئة بالمحبة من سامي الجابر لرئيس الهلال قال: “صديقي محمد بن فيصل لعبت تحت ادارتك وعملت معك كثير واقتربت منك واعرف انك تتميز بالحماس والحب لهذا الكبان حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج ان تكون بالتوقيت المناسب وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الأعناق غداً بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *