الرئيسية / رياضة ورشاقة / جماهير الهلال وزوران ماميتش في حيرة بسبب إصابة كاريلو
كاريلو
كاريلو

جماهير الهلال وزوران ماميتش في حيرة بسبب إصابة كاريلو

المدرب الكرواتي زوران ماميتش في حيرة كبيرة بسبب إصابة اللاعب البيروفي كاريلو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وحتى الآن لا يوجد أى تفاصيل عن إصابته.

الجدير بالذكر أن البيروفي كاريلو تعرض لإصابة بعد شعوره بالألم في ركبته أثناء خوضة للمران الجماعي الثلاثاء الماضي للاستعداد لمباراة الأهلي بنصف نهائي البطولة العربية، وعلى إثرها لم يستطيع أن يستكمل المران وخرج منه.

وأعلنت إدارة نادي نادي الهلال عن إصابة كاريلو من خلال الحساب الرسمي للنادي على تويتر وكتبت: “لم يكمل أندريه كاريلة المران لشعوره بآلام في الركبة وسيخضع لفحوصات طبية دقيقة لتحديد إصابته”.

غياب كاريلو عن مبارتي الاستقلال الإيراني ونصف نهائي كأس خادم الخرمين الشريفين

وبسبب هذه الإصابة في الغالب لم يستطيع كاريلو المشاركة في مباراة الهلال أمام الإستقلال الإيراني غداً بالجولة ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، والمباراة الأخرى في نصف نهائي نهائي كأس خادم الخرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن جماهير الموج الأزرق تشعر بالحيرة عن مشاركة كاريلو الكباريات الهامة القدمة ام أن الإصابة أنهت موسمه مبكراً وخاصة أن إدارة الهلال لم تعلن عن تفاصيل جديدة بشأن الإصابة ولا مدة العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *