الرئيسية / رياضة ورشاقة / بن عمر لاعب النجم الساحلي يوجة رسالة شكر لجماهير الأهلي بعد مساندتهم له أمام الهلال
محمد أمين بن عمر
محمد أمين بن عمر

بن عمر لاعب النجم الساحلي يوجة رسالة شكر لجماهير الأهلي بعد مساندتهم له أمام الهلال

اللاعب الدولي محمد أمين بن عمر لاعب فريق النجم الساحلي حالياً ولاعب النادي الأهلي السابق أعرب عن سعادته وفرحته بجماهير الراقي اللذين قدموا كل الدعم والمساندة للنجم الساحلي التونسي في نهائي بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي فوز كبير على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نهائي البطولة العربية التي احتضنتها مدينة العين بالإمارات على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد.

وسجل بن عمر فيديو تم تداوله بشكل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفيه قال: طبسم الله الرحمن الرحيم.. أحب أن أقدم تحية كبيرة لجمهور النادي الأهلي اللي وقف معي وساندني وفرح معي لما فزنا بالبطولة العربية.. أشكركم برشا وبارك الله فيكم وأحبكم برشا”.

الأهلي رفض تجديد إعارة بن عمر في 2018

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع الدولي محمد أمين بن عمر في فترة الانتقالات الشتوية بعام 2018 على سبيل الإعارة قادم من النجم الساحلي التونسي مقابل مبلغ 510 يورو، وبعد انتهاء مدة إعارته طالبت جماهير الراقي بالتجديد معه ولكن الإدارة رفضت.

وفي هذا الوقت أعلنت إدارة النادي أن عمر مصاب، وفي المقابل رفضت إدارة النجم هذا الحديث وأكدت أن اللاعب سليم ولا يوجد به إصابة.

حيث قال رئيس نادي النجم الساحلي وقتها: “إدارة الأهلي لم تفاوضنا لتجديد إعارة بن عمر أو شراء بطاقته الدولية ونحن نادي محترف وجاهزون للمفاوضات في حال رغبوا في ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *