الرئيسية / اخبار سياسية / الكشف عن الأسباب وراء قتل الأستاذ محمد العامري في منطقة مكة المكرمة

الكشف عن الأسباب وراء قتل الأستاذ محمد العامري في منطقة مكة المكرمة

أربع رصاصات نارية كانت كفيلة بإنهاء حياة الأستاذ محمد العامري، الذي كان يعمل مديرا لإحدى مدارس محافظة العرضيات، التابعة لمنطقة مكة المكرمة، في حادثة قتل أثارت حزن محبيه واقاربه ومعارفه.

تعود القصة إلى قيام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه الأستاذ محمد العامري، باستخدام سلاحه الرشاش، ما أدى إلى استقرار أربع رصاصات في جسد المجني عليه، أفضت بحياته في الحال.

وقام الجاني الذي أطلق الرصاص على الأستاذ محمد العامري، بتسليم نفسه للسلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية، عقب ارتكابه للحادث.

ونقل موقع العربية نت، عن مصادره المقربة من الأستاذ محمد العامري، والذين كشفوا تفاصيل الحادث، والأسباب الداعية لقيام الجاني لإطلاق الأعيرة النارية باتجاه الأستاذ محمد العامري.

وبحسب مصادر موقع العربية نت، فإن الجاني أقدم على ارتكاب جريمته بدافع كراهيته للتسوية التي أقر بها الأستاذ محمد العامري، في خلاف حول قطعة ارض بين الجاني وأحد الأشخاص، الذين طلبوا من الأستاذ محمد العامري، التوسط بينهما لإنهاء الخلاف، ما أصاب الجاني بالتهور ودفعه لإطلاق الأعيرة النارية باتجاه الأستاذ محمد العامري.

وبحسب موقع العربية نت، فإن أقارب الأستاذ محمد العامري، وأفراد قبيلته شهدوا بحسن خلقه وسيرته العطرة التي كانت منتشرة في أوساط مجتمعه، مشيرين إلى أنه كان لا يدخر جهدا لإصلاح ذات البين، وحل المشاكل والخلافات التي كانت تقع بين أقاربه وأفراد قبيلته، قبل أن تصل إلى الجهات الأمنية أو الجهات القضائية.

وأشار أحد أقارب الأستاذ محمد العامري، إلى أخر الاسهامات التي قام بها المجني عليه قبل وفاته، والمتمثلة في تكريم عدد من أبناء شهداء الواجب، لافتا إلى التحاق الأستاذ محمد العامري بالجيش الملكي السعودي، قبل 25 عاما، قبيل تسلمه العمل في وزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *