الرئيسية / اخبار سياسية / الهيئة العامة للسياحة في تبوك تشن حملات رقابية للوقوف على مدى جاهزية المنشأت السياحية

الهيئة العامة للسياحة في تبوك تشن حملات رقابية للوقوف على مدى جاهزية المنشأت السياحية

شنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، العديد من جولاتها وحملاتها الرقابية، في محافظتي أملج والوجه، في إطار استعدادات فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، لدخول موسم الصيف، والتأكد من جاهزية المنشآت السياحية من فنادق وشقق فندقية في المنطقة لاستقبال الزوار خلال فترة الصيف.

واسفرت الحملات الرقابية التي قامت بها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، عن رصد ستة عشر مخالفة في سبع وعشرين منشأة سياحية، تنوعت ما بين مخالفات انتهاء التراخيص، ومخالفات تتعلق بمزاولة النشاط قبل الحصول على التراخيص اللازمة، ومخالفات متعلقة بعدم تعليق وإبراز الرخص.

وأكدت حملات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، على أصحاب المنشآت بوضع الأسعار في أماكن بارزة، مع التركيز على رفع مستوى النظافة في المنشآت السياحية.

وقال تبوك الدكتور مبروك الشليبي، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، أن الحملات الرقابية تهدف إلى التأكد من خضوع الأنشطة السياحية للأنظمة والقوانين، والتأكد من مدى جودة الخدمات المقدمة للزوار، والتأكد من مستويات النظافة.

وأشاد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، بحرص شركاء الهيئة من أصحاب الأعمال والمشغلين على التزامهم بالأنظمة والتعليمات، وتقديم أعلى مستويات الخدمة.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، أن سياحة منطقة تبوك أعدت خطة لحملات رقابية تغطي كافة محافظات المنطقة من أجل الوصول إلى أفضل مستويات الرقابة والمتابعة على الخدمات المقدمة داخل المنشآت السياحية.

ودعا مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة تبوك، كلا من السائحين وزوار المنشآت السياحية، الذين لديهم ملاحظات على الخدمات المقدمة داخل مختلف المنشآت السياحية، إلى ضرورة الإبلاغ عن تلك الملاحظات عبر الاتصال برقم الهاتف 19988 أو من خلال استخدام المنصات التقنية التابعة للهيئة، مثل تطبيق السياحة السعودية، والصفحات الرسمية الخاصة بالهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *