الرئيسية / اخبار سياسية / الأمين العام لجمعية البر الخيرية يكشف عن تقديم ربع مليون وجبة إفطار خلال شهر رمضان

الأمين العام لجمعية البر الخيرية يكشف عن تقديم ربع مليون وجبة إفطار خلال شهر رمضان

قال الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان، الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض، أن الجمعية تقدم خلال شهر رمضان المبارك، عبر فروعها العشرة المنتشرة داخل الرياض، العديد من البرامج الخيرية.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر الخيرية، أن الجمعية تقدم وجبات إفطار خلال شهر رمضان المبارك، تصل إلى 250 ألف وجبة، عبر مخيماتها الرمضانية المخصصة لإفطار الصائم، مشيرا إلى تقديم الجمعية لمشروع مقاضي رمضان، والذي يهدف إلى تقديم المساعدات المالية والعينية وكسوة العيد للأسر الفقيرة.

كما تقوم جمعية البر الخيرية بإخراج زكاة الفطر نهاية شهر رمضان المبارك، حيث تستقبل الجمعية التوكيل عن المحسن، ومن ثم تقوم بإخراج زكاة الفطر لمستحقيها عبر توزيع الأرز بالتعاون مع احد الأسواق التجارية.

واكد الأمين العام لجمعية البر الخيرية، أن البرامج الخيرية والمشاريع الإنسانية التي تقدمها الجمعية، يرجع فضلها إلى الله عز وجل، ثم إلى قيادة المملكة العربية السعودية الرشيدة، المحبة لدعم الأعمال الخيرية والاجتماعية والإنسانية على كافة المستويات، مشيدا بالجهود التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية، وأمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر، من أجل تطوير الأنشطة والاعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية.

وأشار الأمين العام لجمعية البر الخيرية، إلى رعاية الجمعية لآلاف الأسر الفقيرة، التي هي بحاجة إلى المساعدات، داعيا أهل الخير والمحسنين، لاستثمار فرصة دخول شهر رمضان المبارك، ودعم جمعية البر الخيرية من خلال التبرعات، من أجل دعم استمرار ومواصلة الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية، وتحقيق أهداف الجمعية الرامية إلى تنمية الأسر الفقيرة وتحويلها من كونها أسر رعوية إلى أسر تنموية.

وأضاف الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض، أن الجمعية تستعين ببيوت الخبرة والجهات المختصة في تنفيذ برامجها التقنية وخططها الاستراتيجية، مقدما الشكر لكل المساهمين والداعمين لأنشطة جمعية البر الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *