الرئيسية / اخبار سياسية / صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق حملة لمساعدة أصحاب الأعمال وشباب المملكة في مجال التوظيف

صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق حملة لمساعدة أصحاب الأعمال وشباب المملكة في مجال التوظيف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن إطلاق حملة تهدف لمساعدة أصحاب العمل في الإعلان عن الفوص الوظيفية المتاحة لديهم، وطرحها للباحثين والباحثات عن العمل، المسجلين في البوابة الوطنية للعمل طاقات.

وجاءت الحملة التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، تحت عنوان “هل تبحث عن طاقات سعودية”.

وتهدف حملة “هل تبحث عن طاقات سعودية”، إلى الاستفادة من الخدمات المتاحة في بوابة طاقات، في حلتها الجديدة، والتي يمكن زيارتها من خلال الرابط https://www.taqat.sa/ ، والمتعلقة بدعم التدريب والتاهيل، وتمكين العناصر البشرية في أسواق العمل.

كما تتيح بوابة طاقات لأصحاب الاعمال، خاصية البحث عن الكفاءات الوطنية من أبناء المملكة المؤهلين لتحقيق الأهداف الموضوعة من قبل أصحاب الأعمال.

وتحتوي بوابة طاقات على مجموعة من الخدمات المتكاملة، والتي تتيح آلياته القيام بالتسجيل على البوابة، ورفع السير الذاتية، وإدارة عمليات التقديم على فرص العمل المتاحة على البوابة، والاستفادة من البرامج، وإدارة خدمات التدريب وخدمات العملاء، وإدارة قنوات التوظيف.

وتعتبر بوابة طاقات، إحدى المبادرات الوطنية داخل المملكة العربية السعودية، كي تكون أكبر منصة الكترونية للتوظيف أبناء المملكة.

وتتضمن بوابة طاقات أهم الخدمات المرتبطة بسوق العمل، كالتدريب والتأهيل والتوظيف، حيث تهدف بوابة طاقات، إلى تقديم خدمات التدريب والتوظيف، وتبادلها بفاعلية وكفاءة، في خطوة ترمي لزيادة استقرار وتطوير العناصر البشرية.

كما توفر بوابة طاقات، العديد من الخيارات المتاحة لأصحاب الأعمال من جهة، والباحثين عن الوظائف من جهة أخرى، في إطار حرص البوابة على توفير فرص العمل المناسبة لأبناء المملكة من الذكور والإناث، الراغبين في دخول سوق العمل، والباحثين عن الوظائف، وتقديم الخدمات لأصحاب الأعمال والمنشآت، عبر توفير عناصر بشرية وطنية، قادرة على العمل والإنتاج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *