الرئيسية / اخبار سياسية / أمير منطقة جازان يوجه الجهات الحكومية بمراقبة ومتابعة الأسواق استعدادا لشهر رمضان المبارك

أمير منطقة جازان يوجه الجهات الحكومية بمراقبة ومتابعة الأسواق استعدادا لشهر رمضان المبارك

شدد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة جازان، على ضرورة قيام الأجهزة والجهات الحكومية في منطقة جازان بمتابعة ومراقبة الأسعار وضبط الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.

ويحل شهر رمضان المبارك منتصف الأسبوع القادم، داعين الله عز وجل أن يهله علينا وعلى المملكة العربية السعودية وبلاد العالم الإسلامي بالخير واليمن والبركات.

جاءت توجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، خلال جلسته الأسبوعية، والتي عقدت بمركز الأمير سلطان الحضاري.

ووجه الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، الجهات الحكومية في منطقة جازان، بضرورة العمل الجاد والعناية الفائقة بأمور مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين في منطقة جازان، وتوفير آليات وسبل السلامة والراحة والصحة لهم.

وأشار الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، خلال جلسته الأسبوعية، إلى الجهود التنموية الكبيرة التي تدق كافة انحاء ومناطق المملكة العربية السعودية في جميع المجالات المختلفة، والتي تأتي في ظل القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وشهد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، توقيع العديد من الاتفاقيات المبرمة مع اللجنة العليا في منطقة جازان لتوطين الوظائف، وعدد من الجهات الحكومية، في خطوة تهدف إلى رفع معدلات ونسب توطين أبناء المملكة العربية السعودية في وظائف عقود التشغيل والصيانة والإشراف، من أجل خدمة أبناء المملكة في منطقة جازان سواء أكانوا من الذكور أو الإناث.

كما تهدف الاتفاقيات المبرمة مع اللجنة العليا بمنطقة جازان لتوطين الوظائف، إلى توفير العديد من فرص التوظيف المختلفة بكافة القطاعات والمشروعات المنفذة في الجهات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *