الرئيسية / اخبار سياسية / الأمير سلطان بن سلمان يفتتح مشروعا استثماريا تابعا لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

الأمير سلطان بن سلمان يفتتح مشروعا استثماريا تابعا لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

افتتح رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس الإثنين، مشروع فندق راديسون بلو، الاستثماري، والواقع في الحي الدبلوماسي بالعاصمة السعودية الرياض.

وحضر أعضاء مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، وأعضاء اللجنة الاستثمارية، بجانب عدد من رجال المال والأعمال ونشطاء المجتمع المدني المهتمين بقضايا الإعاقة، مراسم افتتاح مشروع فندق راديسون بلو الاستثماري، والذي بلغ تكلفته الاجمالية نحو 240 مليون ريال سعودي.

وألقى الأمير سلطان بن سلمان، كلمة خلال افتتاح المشروع الاستثماري، والتي أوضح خلالها أن هذا المشروع جاء بدعم ورعاية من قبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي دعم هذا المشروع بنحو 20 مليون ريال سعودي منذ بدايته، ليكون قدوة لأبناء المملكة بمختلف أطيافهم الذين سارعوا للتبرع لإنشاء هذا المشروع الاستثماري.

وأشار الأمير سلطان بن سلمان في كلمته، إلى أن المملكة العربية السعودية ستظل بفضل قيادتها ومواطنيها، رمزا للخير والعمل الإنساني، معتبرا إنجاز هذا المشروع الاستثماري دليلا على العمل الخيري المؤسسي الذي تتميز به المملكة العربية السعودية.

وقال الأمير سلطان بن سلمان في كلمته “نيابة عن كل المهتمين بقضية الإعاقة والبحث العلمي نهدي هذا المشروع لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ والد المعوقين، ولكل من قدم ماله ووقته وجهده ليخرج هذا المشروع الفريد من نوعه شاهداً حياً على الإبداع السعودي في مختلف المجالات”.

وكشف الأمير سلطان بن عبد العزيز، عن جهود مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، لإنشاء مشروع استثماري أخر في موقع متميز بالمدينة المنورة، ليضاف إلى سلسلة المشاريع الاستثمارية التابعة للمركز، مشيرا على أن تلك المشاريع الاستثمارية تدار وفق أحدث نظم الإدارة والممارسات الاستثمارية.

وشدد الأمير سلطان بن سلمان، على أن إدارة مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة تحاسب نفسها بكل دقة عن كافة المبالغ المالية والتبرعات التي تصل إليه، مؤكدا على استغلال التمويلات في أوجهها الصحيحة وفق أعلى معايير الحوكمة والشفافية.

وأعلن الأمير سلطان بن سلمان أن عوائد المشروعات الاستثمارية تذهب لدعم قضايا المعاقين والمعوقين، ودعم باحثي المملكة والعالم العربي الذين يواجهون أسباب الإعاقة بكافة أنواعها، فضلا عن ضمان استمرار المركز في تنفيذ خططه واستراتيجياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *