الرئيسية / اخبار سياسية / مديرية الشؤون الصحية بالحدود الشمالية تعلن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان

مديرية الشؤون الصحية بالحدود الشمالية تعلن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان

استعدادا لحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عن أوقات العمل الرسمية خلال شهر رمضان في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها.

وحددت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، ساعات الدوام خلال شهر رمضان المبارك بنحو خمس ساعات عمل يوميا.

وقال عبد الله ولمان العازمي، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية والإدارات التابعة لها ستعمل خلال شهر رمضان المبارك، بواقع خمس ساعات يوميا، وخمس أيام أسبوعية، على أن يبدأ عمل الأطقم الإدارية والمستخدمون العاملون وفق قانون الخدمة المدنية، من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الثالثة عصرا.

كما أضاف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، أن عمل الأطقم الإدارية ضمن البرامج التشغيلية ستكون بدءا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الرابعة عصرا، على أن يكون دوامهم لفترة واحدة، خلال الأيام الخمس الأسبوعية.

وتابع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، أن الأطقم الطبية وغيرهم من العاملين وفق اللائحة الصحية، ونظام الخدمة المدنية وبرامج التشغيل الذاتي، ستعمل لفترة واحدة، ويكون دوامهم خلال شهر رمضان المبارك من الأحد وحتى الخميس، بواقع خست ساعات يوميا، تبدأ من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا، على أن يتضمن هذا الأمر عدم الإخلال بنظام المناوبات المتبعة في الإدارات التي تتطلب التواجد على مدار الساعة.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، أن عمل المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للمنطقة، سيكون على فترتين صباحية ومسائية، من الأحد وحتى الخميس، على أن تبدأ الفترة الصباحية من العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، فيما يبدأ عمل الفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف مساءا، وحتى الثانية عشرة ونصف من بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *