الرئيسية / اقتصاد واعمال / البيانات الأمريكية تكشف ارتفاع المخزونات الأمريكية بمعدلات قياسية خلال الأسبوع الماضي

البيانات الأمريكية تكشف ارتفاع المخزونات الأمريكية بمعدلات قياسية خلال الأسبوع الماضي

أصدرت إدارة معلومات الطاقة بالإدارة الأمريكية، اليوم الأربعاء، الأول من مايو / أيار، بياناتها الأسبوعية عن مخزونات الولايات المتحدة الامريكية من النفط الخام.

وأشارت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، إلى ارتفاع معدلات المخزونات الأمريكية من النفط الخام إلى مستويات قياسية، لم تتكرر من شهر سبتمبر / أيلول عام 2017، مع ارتفاعات قياسية في معدلات انتاج الولايات المتحدة الأمريكية النفطية.

وبحسب البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، فإن معدلات انتاج الولايات المتحدة الامريكية النفطية بلغت مستويات قياسية خلال الأسبوع الماضي، حيث ارتفعت معدلات إنتاج النفط في الولايات المتحدة الامريكية بنحو 100 ألف برميل يوميا، ليصل الإنتاج اليومي من النفط في الولايات المتحدة الامريكية إلى 12.3 مليون برميل.

كما أشارت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، إلى ارتفاع مخزونات الولايات المتحدة الامريكية من خام النفط التجاري، والتي بلغت 470.6 مليون برميل، بزيادة عن الأسبوع الماضي قدرها 9.9 مليون برميل، ليكون معدل الارتفاع الأعلى في مخزونات الولايات المتحدة من خام النفط التجاري، منذ سبتمبر / أيلول لعام 2017.

وأوضحت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن مخزونات النفط الخام، ارتفعت بنحو 9.2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، في منطقة الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ليكون معدل الارتفاع الأعلى في مستوى مخزونات النفط في الساحل الشرقي منذ سبتمبر / أيلول عام 2017.

وتعيش أسواق النفط العالمية حالة من الترقب ما بين ارتفاعات وانخفاضات في أسعار النفط، حيث تؤثر التوترات السياسية في فنزويلا والتوترات الأمنية والعسكرية في ليبيا والعقوبات الأمريكية على إيران، على إمدادات النفط في الأسواق العالمية، ما يؤدي لارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية.

بينما تحدث التقارير الأمريكية حول دعوة ترامب منظمة أوبك لتخفيض الأسعار، وارتفاع انتاج الولايات المتحدة من النفط، وارتفاع المخزونات الأمريكية ممن النفط، حالة من الاستقرار والانخفاض في أسعار النفط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *