الرئيسية / سينما وتلفزيون / إدوارد زوج حنان العربي في مسلسل “حكايتي”
حنان العربي
حنان العربي

إدوارد زوج حنان العربي في مسلسل “حكايتي”

أعربت الفنانة حنان العربي عن سعادتها بتواجدها في مسلسل “حكايتى”، ومن المقرر أنها تقدم شخصية باسم “ناهد” وهي زوجة الفنان إدوارد ضمن الإحداث، وصورت عدد من مشاهدها بالمسلسل مع إدوراد وأحمد بدير وياسمين صبري.

مسلسل “حكايتى”البطولة المطلقة الأولى لياسمين صبري، ومن المقرر أن يتم عرضه في رضمان القادم، وقد انتهت ياسمين من تصوير ما يقرب من 80% من مشاهد العمل، ويتبقى فقط أقل من اسبوعين وتنتهي من العمل بالكامل.

وأكدت حنان العربي أن المسلسل به العناصر التي تؤهله للنجاح بقوة، فمو من إخراج أحمد سمير فرج وهو من اقوى المخرجين في وقتنا الحالي، بجانب النجوم المشاركين في العمل.

وقد ظهرت العربي في مشهد ضمن أحداث مسلسل “أبو العروسة 2” مع النجمة نيرمين الفقي، المسلسل بطولة سيد رجب وسوسن بد وأحمد صيام ومجموعة متميزة من كبار النجوم والشباب المتألق، كتبه هاني منصور، أخرجه كمال ممنصور.

أسرة مسلسل “حكايتى”

مسلسل “حكايتى” تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش ومحمود فارس، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *